الجمعة، 1 مارس 2013

السراب



السراب


صدقيني
أنتي من ضعتي في البعاد لا أنا
وكيف أضيع
وقلبي ممتلئ بحب لم يعرف الأنا
فضيعي
كيفما شئتي فأنتي من إختار لا أنا
صدقيني
لن تخدعيني مرتين وتهدمي بيتنا
فأنا من دونك
الأن أسعد فإنسي ملامح عُشنا
وإنزعي
من قلبك الصلد بذورا زرعتها لتنبت عشقنا
فما
قلبك بالمكان ولا بالأمان ليرعي طفلنا
وإنسي
أني قلتها يوماً "أحبك"
فما تستحقي
أن ينبض القلب بإسمك
ولا
أن تتخيل عيناي رسمك
فقد صِرتي
سراباً من أسفل قدميك إلي رأسك
لن أبكي
عليكي لأنك ما مِتي ولا وُجدتي من عدم
فأنت
إنسان جميل في الشكل كما الصنم
لا
حياة فيه ولا صوتٌ ولا نَغم
والبعد
عنك يُعدُ الأن من النِعَم
بعدما
أحرقتي قلبي المسكين بنيران الحِمم
وفجرتي
بركاناً داخلي لن يَخمُد طول الزمن
وتركتي
في القلب كلما ذكركِ إحساساً بالشجن
فيا
كل الأراضين إشهدي أني قد طلقتُ هواها
وأنني
أحرقت كل أوردتي حتي أنساها
وطبعت
فوق كرات الدم قصصاً لـ أساها
مكتوبٌ عليها
أنتي من ضعتي في البعاد لا أنا
يا
وهماً عِشته واقعاً لسنوات ظننته كل الهنا
ضيعت فيه
وقتي ومالي ومشاعر عُمري أنا
فضيعي
كيفما شئتي فأنتي من إختار البُعد لا أنا


كلمات: عبد الفتاح بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق