الجمعة، 2 نوفمبر 2012

أه يا قلبي



أه يا قلبي

أه يا قلبي مازلت تخدعني وتهواها
أه يا قلب كم قلت لي أنك تنســاها
ومع كل نبضة أتأكد أنك دوما تحياها
من أنتِ لتأسري الروح فــي محياها
من أنتي لتصـــيري أنا التي لا أراها
وتتحكمي في ماضيا وحـــاضـــري ومستقبلي
من أنتي يا أنا لتكوني مركز دورانـــي وموئلـي
ومن أنا يا أنت فلم أعد أدري وأنت لم تسئلـي
كيف صارت أنتي أنا وكيف تخليت عني ولم تعدلي
أما للأن لم تدركي أنني راهب في محراب عينـــاك
وأنني رغم البعاد مازلت ذاك الناسك يتقلب علي الأشواك
يحلم بضــــمة بين ذراعيك وبرشفة من عســـل شـــــفتاك
ويقول للعمر أقبل إن كان قدومك أخـــــره لألقاك
فهل مازال قلــــــــبك ينبض بي أم أنه إرتقي بحــــبي لملاك
فأنا إنسي عشق التراب وكيف لتراب أن يذوب بعشق ملاك
أه يا حبيبة عمري أعشقك وأهواكي وأتقلب علي الجمر ولا أنساك

كلمات: عبد الفتاح بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق