الاثنين، 27 أغسطس 2012

كنت أرممك


كنت أرممك

أنفاسي الأن تسممكِ
وأنا الذي كنت أرممكِ
وأنا الذي للحياة أعدتك
والأن تقولين أني بين
والموت والحياة صرت عندك
هيهات هيهات من ماتت
مرتين للحياة تعود
هيهات هيهات أن أنثر فوق قبرك الورود
هيهات هيهات سأحرق ذكراك ببارود
إنعمي بهواءك المسموم وحدك
وعيشي في البرد فلن تدفئك شمسك
وأنا سأعبرك إلي عالم يخلو منك
وأكتب بعدك لقد كنت مخدوعا بقربك

عبد الفتاح

____________________________

رد علي رائعة أختي الشاعرة ندي

 ابتعد عن هوائى
أنفاسك تسممنى
وإن سألوك عنى
قل لهم
هى من أحبتنى
هى من ذابت عشقاً بنبضى
هى الشمعة التى كانت تشتعل لتنير دربى
هى البسمة والفرحة التى ملأت حياتى
قل لهم هى شمسى وقمرى ... هى روحى وذاتى
وقل لهم
أنا من وعدتها وأخلفتها
أنا من عشمتها بالأمانى وخذلتها
لم اوفر لها الدفء والحنان بحضنها
لم أهتم بها ... أهملتها وخــونتها
وبغيرتى وأنانيتى عذبتها
أنا لم أعطها حقها
ليتك تحدثت لنفسك مرة حاسبت وقارنت
لكنت على قلبى وحبى حافظت
ولكن هذا قدرنا
الفراق قدرنـــــا
لكى أنساك أعتبرتك ميت
وما كان لقلبى اختيار ...أتخذ من قبرك عالماً
سجنت فيه مدى الحياة
فلقد أغلق عليا قبرك .... مع رفاتك أحيـــــــــا
ما بين الموت والحياة

ندى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق