الأربعاء، 29 أغسطس 2012

السلام ختام


الســــــــلام خـــــــــتام


بتقـــــولي الســــــــلام خــتام

وإحنا لســــــة بنبتدي الكلام!!

ولســــــة كنت بكتب بدأ الغرام

بتخـــــــطفي الريشة من إيدي
خـــــــايفة للريشة تنام !!!!!!!!

وتكتب وتفضح الشوق والهيام

وتزيح بكلماتها سُـــحب الغيام

وينفتح صـــمام القلــب ويبقي
القلـــــب من غــــير صــــــمام

وتتوهي مني بعـــــد ما لقيتك
وســــــــــــــط الزحــــــــــــــــام

فأنا وأنتِ يا ساحـــرتي سافرنا
العمـــــــــــــــــر كله نيــــــــــام

والأن بعد أن أفقنا تُنهين الكلام

أتهربين مني أم مـــــــن الأيام؟

أنا لم أعد أقـوي علــــــــي الهرب
وأعلن أني نويت لكِ الإستسلام

فاصبري فمازال في العمر بقــية
ومازال في جــرابي ســــــــهام

ومازال شـــــوقي إليك جــــنينا
لم يتعلم بعد لـــــــغة الكــــلام

أخرجــــيه للدنيا وعلـــميه كيف
يكــــــــــــــــون الهيــــــــــــــــام

لا تُغلقـــــــي الأبـــــــواب دونك
فكل الأبواب سرابٌ وأوهــــــام

ألم تُعذبك الليالي وتغدر بك الأيام

ولما أتيت إليك بقلبي لتســـعدي
تصـــــديه ... أتُراكِ أدمنتي الألام؟

وأغلقتِ عــينيكِ وحـــــكمت عليك
وعليا بصــــــدك حــــكـم الإعـــدام

الموت ليس نهاية العالم ســــــــــيدتي
ولا يُحـــقق الـــمُنـــــي والأحـــــــــــلام

المــــــوت كأسٌ مرٌ ولــــوعةٌ وزئـــــام

الموت نهاية كل حبٍ نمي مــــع الأيام

وضياع قلبٍ أحس بمرارة نزف الأقـــلام

فاهربي كما تحبين فيبدوا أني بهروبك
أصبــــــح بيني وبين المـــــــوت وئـــام

وأنا سأواجه نفسي ولن أدفن رأســي
فــــــــــــــي الرمـــــــــــل كــــنعــــــــام

فأنا ســـــــيد قلبي وأنا سيد الأحــلام


كلمات: عبد الفتاح بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق