الخميس، 23 أغسطس 2012

مــــــن منــــــــــــــــــــــــــــــــا



مــــــن منــــــــــــــــــــــــــــــــا



من منا الظالم ومن المظــــلوم؟
من منا القاتل ومن المقـــــتول؟
من منا السائل ومن المسئول؟

من منا ســــــــيد الهـــــــوي؟
من منا من الهجر إكـــــــتوي؟
ومن منا من العشق إرتــوي؟

من منا العاشق ومن المعشوق؟
من منا السارق ومن المسـروق؟

من منا من العشق تغنـي؟
ومن منا علي الآخر تجني؟


من منا الغالب ومن المغلوب؟
من منا أحب ومن المحــبوب؟

من منا سَيُجيبُ الآخر؟
من منا سيكون الأول
ومن سيكون الأخـــــر؟

من منا سيجفف للآخر دمعـــــــــــــــــــه؟
من منا سيشيعل لذكري حبيبه شمعة؟

طبعا طبعا سأكون أنا البادئ
فالحب عندي تحميه مبادئ

نعم أحببتك سيدتي
وهبتك قلبي وعقلي
والأن أتعذب وحـــدي

ولا أدري
إن كنت القاتل أم المقتول
أو كنت الظالم أو المظلوم

أو كانت سابق أســــــــــئلتي
لها إجابات أحل بها مشكلتي

فأنا عاشــــق أضناه الحب
وأنا سائل تعب من القرب

فقد كنت في هواكي صادق
وكان صـــــــــدقي هو الذنب

يا درة سكنت يوما في العقل والقلـــــــب
سلامٌ عليكي فلم أعد أقوي علي الذنب


تساؤلات:
عبد الفتاح بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق