الاثنين، 27 أغسطس 2012

لن تعودي


لن تعودي

أنا من قال أني أخرجتك

ومن قلبي يا ماض تركته إقتلعتك

لا تغتري فأنا لن أعود عبداً بمملكتك

بعد أن نجاني الله منك أعود وألقي نفسي بمحرقتك

هيهات يا غافلة لن تسحق قلبي مرتين مطرقتك

أتحسبين أني نسيت عذابك

أو أني لم أزل يوما يزين شبابك

أو أني لن أجد من يعوض غيابك

أو أني سألتمس لك المغفرة وتقنعني أسبابك

لا لن تكون نهايتي في محرابك

فأنا قد تركتك وأغلقت الباب دونك

فلا تعودي تطرقيه فلن تكون الأه جوابك

ولن أعود يا حالمة عبدا هائما بمحرابك

كلمات: عبد الفتاح بدر


------------------------------------
رد علي كلمات: د.جمال عبدالله


كيف تعيدنى؟
من قال انك اخرجتنى؟
من قال انك قدبعتنى
من قال انى قد خرجت من العروق
من قال لا تسهر وتناجينى
حتى ينبهك الشروق
مسكين انت اذا ظننت
ان قرار خروجى بيديك
فانا من ملك قرارك
انا من عاش بعينيك
انا من ملك زمام الامر بقلبك
مجنون انت اذ تعتقد الامر
مازال قرار بيديك
الان انا سيدك ومالكك
من راسك حتى قدميك

د. جمال 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق