الأحد، 17 يونيو 2012

رسالة إلي قطتي



رسالة إلي قطتي


تري يا قطتي 
بعدما عرفتي سري

ستهربين أم 
ستظلين معي إلي القبري

أتراني أهذي .... 
أم أن حبك ملكته أمري

أم أن العمر سيضيع 
دون أن أراكي يا عمري

يا من كلماتك تسكرني 
بغير عسل ولا خمري

يا من ضحكاتك 
تشعلني نارا بلا جمري

......................................

أيا من لقبت نفسك 
بقطة الفانوس السحري

أين أنت؟ وكيف الوصول إليك؟ 
وأنا غريق بلا بري

عصفورة أنتي .... 
تطيرين بين السماء والأرض

وأنا لا جناحان لي ... 
وليَ قلب أرق من البردي

كتبت فيه أحبك .... 
وحبك عليا كما الفرضي

...................................

جئت كالطيف 
فسلبتني قلبي وعقلي

وأنا دونك تائه 
لا قلب لي ولا عقلي

ردي عليا أمانتي 
لا تتركيني شجر بلا ثمري

.....................................

يا قطتي قلبي ضعيف 
لا يقوي علي الهجر

لا تتركيه يجف 
ويصبح كما الحجر

لا تتركيه يشيب 
وتتساقط أوراقه كما الشجر

فمن يملك عيناكي 
يا عمري تملك الدرر

...................................................

أنيري طريقي يا قمري ليطلع الفجر

فأنك بدونك عاشق أذابه الصبر

وأنت الهوي والعشق والعطر

لا طعم للأيام قبلك ولا بعدك 

يا أجمل من البدر


كلمات : عبد الفتاح بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق