الأحد، 30 سبتمبر 2012

نفس مكسورة


نفس مكسورة

أيا نفسي المكسـورة
كبقـــايا بلـــور مـنثورة
وأطلال أحـلام مبتـورة
فـــأوقــفــــي الحــــزن
ومزقـــي تلك الصــورة
فــــــما كــــل الظــلال
تظــــهر مــــــــــلامــح
وما كل الناس يمــلك
أن يســـــــــــــامـــح
فامســحي حـــــزنك
واضحـــكي حــــتــي
تظهر منك الملامــح

كلمات:
عبد الفتاح بدر

هناك تعليقان (2):

  1. السلام على الجميع،

    اسمي السيدة دانة أحمد. أنا امرأة سعيدة اليوم، وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيله إلى أي شخص يبحث عن قرض. لقد أعطوا السعادة لي ولعائلتي. كنت بحاجة إلى قرض لبدء حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال. لقد التقيت بشركة القروض الصادقة والخائفة من الله والتي ساعدتني في الحصول على قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تقوم بسداد القرض، يرجى الاتصال بفايزة للتمويل وإخبارهم أن السيدة دانة أحمد هي التي تحيلك إليهم. اتبع جميع التعليمات وسوف تحصل على القرض الخاص بك. اتصل بهم على بريدهم الإلكتروني: (contact@faizaafzalfinance.com) أو WhatsApp: +91 (789) 937-7046. للمزيد من المعلومات.

    ردحذف
  2. لقد تلقيت للتو قرضي من شركة قروض شرعية جديدة لعام 2024 واسم الشركة التي ساعدتني في الحصول على قرضي اليوم هو مؤسسات الائتمان القروض، إنها أفضل شركة قروض واجهتها على الإطلاق وتقدمت بطلب للحصول على قرض منهم في الأسبوع المقبل، والشيء الوحيد الذي فعلته هو دفع رسوم التحويل التي قالوا إنه يجب علي دفعها وعلى الفور قمت بالدفع وتحويل مبلغ القرض إلى حسابي. آسف، لا أستطيع أن أقول مقدار ما ساعدوني به ولكنه مبلغ كبير من المال، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي، فاتصل بعنوان بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393512114999. Loancreditinstitutions00@gmail.com،
    Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو واتس اب: +393509313766.

    ردحذف