الخميس، 20 سبتمبر 2012

ظلمتها فظلمتني


ظلمتها فظلمتني


ظلمــتك حين إصطــفيتك
علي كل النساء

وأنا لم أعرفك ولم يجمعنا
من قبل لقــــــاء

وزاد ظلمي لكِ بأن كاتبتك
ظناً مني بأننا سواء

فاكتشـــفت كم كُنت غِـراً
لم أحسن الإصطفاء

وظَلَمَــــتني حــــين تخيلت
أني أسعي كسائر الأصدقاء

أسعي لك كصــــيادٍ ولم تري
أني سيد الفضلاء

ظلمتني وابتعدتي ولم تكلفي
نفسك حتي العناء

فمحوتك من نفسي ولم أعــد
أري لكِ ذاك الضياء

فقد خبت أنوارك وصــــرتي في
حياتي نقطةً سوداء

وعاهدت نفســــــي ألا أقـــربك
ولو كان في بعدك الفناء

فيا سيدتي أنا نجمٌ ســـــــاطعٌ
أمتلك الضياء

ولا حـــاجة لي بكِ فانســــــــي
أني أخطئت لك الإصطفاء

فقــــد آن الأوان أن أواريكِ التراب
قبل أن أبدأ في ذكراك البكاء

واقبلي أسفـــــي أني ظلـــمتك
وظلمت نفسي حين هــــــممت
لك بالعطـــــــــــاء

فمثلي ومثلك كمـــن تقــــــــابلا
في طريق وظلا غُـــــرباء

كلمات: عبد الفتاح بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق