الاثنين، 3 سبتمبر 2012

المبارة التالتة مع الشاعرة لُجين علي


 هذا اعترافي " رد على الدكتور جمال"

انا اعترف
انا ضلع اعوج و اتحداك
و اتحداك و اكثر
دع بؤبؤ عينك في عيني يستقرْ
و قل وداعا ,,, وداعا يا فتاة المطرْ
لا تبالي بقلبي المتكسرْ
ساكفكف الدمع المنهمرْ
فقط قلها و لا تتعثر

اتحداك و اكثر
ان تخفي احساسك المبعثرْ
ان تحيي فؤادك المحتضرْ
اتحداك و اكثر
ان تدير ظهرك و تنصرف
ان تخطو خطوة واحدة عكس هذا القدرْ
اتحداك ان تقول وداعا
و لا تغرق في حزنك طوال الدهر
اتحداك الا تقبل ذكرياتي وجها و ظهر
اتحداك الا تبحث عني
داخل خزانتك الخشبية
و داخل قارورة العطر
لك خيار واحد
لا بعدها اسمح لك ان تتخير
ان تحبني
او تحبني اكثرْ
لست العب على الوترْ
انا اتحداك و اكثرْ
و اتحداك حتى تُسقط قناع القوة هذا
و تعترف ..........


 لُجين علي




 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نعم أعترف

نعم أعترف
أني أحببتك

نعم أعترف
أني عشقتك

نعم أعترف
أني دللتك

نعم أعترف
أني قبل أن
أراكِ وصفتك

نعم أعترف
أني لم أري
من النساء
غيرك

نعم أعترف
أني تُهـــت
بدربك

نعم أعترف
أني إستسلمت
لك

ولا أقدر علي
حربك

ورفعت راياتي
البيض أمــــام
حسن عينيك

ومحوت اللون
الأحمر فقد كفاني
كرز شفتيك

لكني رغم ذلك
لن أعود

فقد بنيتي بيني
وبينك كل السدود

وضيعتِ حبا لم
يعرف حدود

ضيعتني أنا
ولم تستطيعي
الصبر

وأنا قضيت عمري
أغزل لك من سنواته
مـــــهر

ولم ينل قلبي المسكين
منك إلا القهر

وهو الذي كان هواكي
يجري فيه كما النهر

أهنا داخلك زرعت
أرق الزهر

ومن أنفاسك كنت
أتنفس أزكي العطر

والأن تقولين أنك
ضلعٌ أعوج

بل أنت كالبحر
تهدر فيه ألاف الأموج

لا تتحدي أكثر
فحبك أوشك من قلبي
أن يخرج

ومعه الروح أحس
بها خلفه تتدحرج

فأنا مازلت أحبك
وأقبل بالروح أن تخرج
وحبك مني لن يخرج

كلمات: عبد الفتاح بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق